الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محلب يعترف: بعض الوزراء دون "المستوي".. وحركة المحافظين قريباً ..طرح 30 مشروعاً ضخماً خلال مؤتمر مصر الاقتصادي .. مارس القادم تعديل قانون الإجراءات الجنائية لحماية المال ومكافحة الفساد

المصدر: جريدة الجمهورية 1/1/2015

كتب: محمد فتح الله

اعترف المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بأن اداء بعض وزراء حكومته لا يتفق مع طبيعة المرحلة الحالية التي تحتاج للجهد والعطاء واكد أن الحكومة ستعمل حتي آخر يوم مقرر لها بعد الانتخابات النيابية القادمة واصدار رئيس الجمهورية قراره باستمرار الحكومة أو إعفائها.

 واكد محلب في تصريحات صحفية قرب الانتهاء من تقييم اداء المحافظين لإجراء أكبر حركة تغيير خلال الشهر الجاري معلناً أن معايير التقييم تتضمن قدرة المحافظ علي العمل الميداني وسرعة التفاعل مع مطالب المواطنين. 

وأعلن رئيس الوزراء دراسة طرح 30 مشروعاً كبيراً خلال المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده خلال مارس القادم لافتاً أن هناك تنسيقاً كاملاً مع السعودية والامارات للاعداد للمؤتمر.

واكد أن الوزارة بصدد الانتهاء من تعديل قانون الاستثمار لسرعة حصول المستثمرين علي التراخيص مشيراً إلي أن العام الجاري سوف يشهد افتتاح العديد من المشروعات القومية وعلي رأسها قناة السويس الجديدة وشبكة الطرق.

ونفي محلب صدور قرار بزيادة ثمن تذكرة مترو الانفاق مشيراً إلي أن الحكومة تدرس ربط قيمة التذكرة بعدد المحطات مع مراعاة الحالة المادية للمواطن وفي نفس الوقت صيانة وتطوير وتحسين الخدمة في المترو.

ووافق مجلس الوزراء أمس في آخر جلسات العام 2014 علي تعديل قانون الإجراءات الجنائية لحماية المال العام من فساد الكبار ومنع ممارسة الأعمال الحزبية داخل الحرم الجامعي أو التحريض عليه ونص التعديل علي أن يعاقب بالعزل عضو هيئة التدريس الذي ي.رتكب هذه الأفعال. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع